نظم الانتساب وسيلة الانتساب المؤلفات طروحات فكرية

تحت المناقشةالمنتسبونمشاريع بحثية قاموس القران الاعلانات استفسارات وردود

حقائق غير مرئية

طلب الانتساب للجمعية

 

الاسم  :

 
  لرغبة في صفة الانتساب :
عضو رقيب صديق
 
  الدولة :  
  المدينة :  
  البريد الالكتروني :  
       
  الرسالة :  

العضو  : هو المنتسب الذي يرغب بالمشاركة في البحوث القرآنية جميعها أو بعضها .
الرقيب
:هو المنتسب الذي يرغب في الاطلاع على الأنشطة العلمية للجمعية وتصلح هذه الصفة للمنظمات والتجمعات الفكرية والصحف والجامعات ومراكز البحوث والأشخاص .
الصديق
:هو المنتسب الذي لا ينوي المشاركة بالبحوث وينوي الاطلاع عليها ومناقشة مداليلها وتوضيح بعض ما يصعب منها .
     يمكن للصديق أن يكون عضوا ويمكن لبعض المنظمات التخصصية كمراكز البحوث ان تكون عضوا ولا يمكن للمنظمات والكيانات الإعلامية او الصحفية او دور النشر او الشركات الربحية ان تكون عضوا في الجمعية .
    يحق لعضو الجمعية ان يحمل هوية الانتساب تحمل صورته الشخصية وصفاته العلمية وتوقع من قبل أمين الجمعية ولا تدفع أي رسوم مقابل ذلك وترسل الهوية على الشبكة الدولية للاتصالات ويستطيع المنتسب طبعها بالألوان لتكون في حيازته .
    أعضاء إدارة الجمعية يتم انتخابهم عبر الشبكة الدولية عند مرور سنه واحده على مقترح تأسيس الجمعية في السادس والعشرين من صفر عام 1427 هـ .
    إدارة الجمعية ستكون خلال فترة التأسيس في حيازة الحاج عبود الخالدي ساطر سطور ديباجتها وصاحب النداء ويختار ثلاثة أعضاء عند الضرورة  للإدارة المؤقتة تنتهي عند إعلان نتائج الانتخاب .
    يتعهد الحاج عبود الخالدي بدفع نفقات الجمعية من ماله الخاص خلال فترة إدارته المؤقتة ولغاية عام 2010 سواء تم انتخابه للإدارة الدائمة  أم تم انتخاب عضو أخر والله يشهد على العهد .
    النظم المالية والإدارية للجمعية تخضع للسياقات العامة في إدارة الكيانات المشابهة ولا تحتاج إلى نظم مكتوبة وتكون الأعراف الإدارية المثالية وسيلة الجمعية في الإدارة .